فتيات الغد للمناقشات العامة
اهلا بك زائرنا الكريـــــــــم

نرجوا التسجيل والانضمام معنا لترى جميع منتدياتنا

انضم معنا فى منتدى فتيات الغد

ــــــ انا وحلمى ــــــ W6w2005041916213615999151a6d
اهلا بك زائرنا الكريـــــــــم

نرجوا التسجيل والانضمام معنا لترى جميع منتدياتنا

انضم معنا فى منتدى فتيات الغد

ــــــ انا وحلمى ــــــ W6w2005041916213615999151a6d
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عامة للبنات والاولاد

الرئيسيةدودووأحدث الصورالتسجيلدخول
اغاني اغاني رمضان رمضان جانا " width="320" height="60" type="audio/x-pn-realplayer-plugin" autostart="true" controls="controlpanel,statusbar">

ــــــ انا وحلمى ــــــ

كاتب الموضوعرسالة
oma
نائبة المديرة
نائبة المديرة
oma

الأبراج الصينية : الخنزير

ــــــ انا وحلمى ــــــ Empty
مُساهمةموضوع: ــــــ انا وحلمى ــــــ   ــــــ انا وحلمى ــــــ Icon_minitimeالسبت يناير 30, 2010 9:39 pm

ــــــ انا وحلمى ــــــ 900464
نبدا اليوم اول قصصنا من سلسلة -انا وحلمى-
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم اول يوم من ايام عطلة نصف العام(يوم الاربعاء_27/1/2010)وبالصباح الباكر تطل النسمة الخجولة,الفتاة الرقيقة من نافذتها مبتسمة لاشعة الشمس الذهبية;تلك الفتاة هى انى صديقة الطبيعة والحيوانات,المحبة للرقص والغناء والرسم

هذه الفتاة تحلم بالكثير,حيث تحلم ان تقيم البلدية مركزا ثقافيا تمارس فيه هواياتها وتمضى فيه اسعد اوقاتها-ولكن الى ان يتحقق ذلك فعليها ان تعيش على ارض الواقع مع عائلتها البسيطة ورفيقتيها(هالى,وروبى)انهما صديقتيها اللتان تمضيان معها اغلب الوقت,"انى"تحب "هالى"كثيرا,وبالرغم من ان"روب"تحبها الا ان"انى" لا تبادلها الشعور ذاته فقد اخطأت"روب"فى حق"انى"فى السابق كثيرا

تلتقى"انى"و"هالى"يوميا ليمضيا الوقت سويا الا ان"روب"تلح على وجدها بينهما ولكن الاثنتين لا يريدانها,ولكنهما لا يستطيعان اخبارها بالامر,ويحاولان قدر المستطاع التهرب منها ولكن دائما ما تفشلان فى ذلك

*هاهو اليوم الاول من ايام العطلة يمضى ببطء شديد حيث تقوم"انى"بمساعدة والدتها فى الاعمال المنزلية,وتحاول تكريث بعض الوقت لنشاطاتها واهتماماتها,غالبا لا تستطيع"انى"ممارسة هواياتها لان اسرتها لا تفهمها
امها:امرة حنونة,ولكنها قاسية عليها فى بعض الاحيان...مما قد يصور ل"انى" انها لا تحبها
والدها:اعز شخص على قلبها,ولكنه مسافر خارج البلاد للعمل وكسب عيشه
اخوتها:ودودون وطيبون,ولكنهم يلعبون دورا ثانويا فى رواية"انى"
خالتها:تحب"انى"كثيرا وكذلك تحبها"انى",ولكنها قاسية فى بعض الاحيان
جدتها:سيدة عجوز تحبها"انى"كثيرا,ولكنها لاتلعب دورا اساسيا فى حياتها

هكذا يمضى يوم"انى"فى اغلب الاوقات مع مضايقات اخوتها وصرااخ خالتها ووالدتها عليها

ـــــــــــــــــــــــ الى لقاء قريب ـــــــــــــــــــــــ

ــــــ انا وحلمى ــــــ
صفحة 1 من اصل 1